“أريد الاستمتاع الهواية مع معدات”

Al Ahly-Al Ragaa (10-7-2014)4

“أريد الاستمتاع الهواية مع معدات”

خوان كارلوس جاريدو يناقش أسابيعه الأولى كمدير فني للنادي الأهلي وهو مقتنع بتحسين أداء الفريق بعد وداع بطولة كأس مصر من الدور قبل النهائي، هدفه هو التقدم بالنادي الأهلي ليهدي الألقاب للجماهير

–          ما هو رأيك في أسابيعك الأولى بالنادي الأهلي؟

–          أنا أعيش مشروع مثير جداً، انه فخر أن أكون عضواً بهذا النادي، ومنذ اليوم الأول وأنا أشعر بالحب يأتيني من كل كل مشجعي الأهلي، اندماجي مع بلد جديد، ومدينة جديدة، وثقافة جديدة، ونادي جديد في تزايد. كل هذا سيساعدني على جعل التدريب والمنافسة أسهل.

–          ما هو رأيك في الفريق؟

–          البداية لم تكن سهلة، فنحن نتدرب بعدد كبير من اللاعبين بسبب تواجد لاعبين من الموسم الماضي مع اللاعبين الجدد المنضمين للفريق، بالإضافة لأننا نملك العديد من اللاعبين المهمين المصابين الذين أتمنى أن يعودوا قريباً، وخلال الأيام القادمة سنعمل على توضيح مواقف فردية لنتمكن من اغلاق القائمة لهذا الفريق الكبير.

–          كيف كانت الخسارة في كأس مصر؟

–          كانت محبطة، ولكن علينا أن نعبر هذه الصدمة والتحرك للأمام بشكل أقوى، أمام سموحة قمنا ببعض الأخطاء التي يجب أن نصححها، سنحسن مستوانا بالمزيد من التدريب الذي سيساعدنا على أن نعرف بعضنا البعض بشكل أكبر.

–          هل الخسارة خطوة للخلف في أهدافك مع الأهلي؟

–          بدأنا للتو مشروع مدته عامان وسنعمل بحماس عالي ومجهود لجعلها فترة ناجحة في النادي، الأمر واضح أن أكبر أصول النادي هو جمهوره، فهم المحرك الحقيقي للفريق وأنا حريص على اهداء الانتصارات لهم لشكرهم على ما يقدموه لي، بالنسبة لي من الضروري أن يستمتع الجمهور بالفريق.